رياضة

التعادل السلبي يحسم مباراة فريق الإتحاد الرياضي القاسمي وضيفه الإتحاد الزموري الخميسات.

سيدي القاسم/الأحداث الوطنية

في غياب الجماهير بالمدرجات ،تمكن فريق الاتحاد الزموري للخميسات من العودة بنتيجة التعادل السلبي أمام فريق الاتحاد الرياضي القاسمي من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما ، زوال اليوم السبت 16 دجنبر الجاري بملعب العقيد العلام بسيدي قاسم ، لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة القسم الوطني هواة

وشهدت الجولة الأولى أداءا جيدا من طرف فريق إتحاد الزموري وذلك من خلال تحكمه في أطوار اللقاء و ممارسته الضغط على مرمى فريق إتحاد الرياضي القاسمي.

و في الجولة الثانية، ظهر لاعبو إتحاد الزموري الخميسات بوجه مغاير، حيث أبدوا رغبتهم التحكم التام في المباراة لاجل تسجيل هدف السبق لكن سوء الحظ كان لهم بالمرصاد وشهدت اللحظات الاخيرة من المباراة قتالية عالية. و محاولات هجومية متبادلة من كلا الفريقين، و كان الفريق الزموري على مقربة من العودة بنقاط الانتصار،وشكلت الفرص الأخيرة للفريق بطابع الخطورة على مرمى الخصم دون التمكن من ترجمتها الى اهداف ، اضافة الى تفوق ملحوظ للحارس ، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي واقتسام نقاط المباراة.
وبهذه النتيجة أضاف الاتحاد الزموري نقطة الى رصيده المتواضع ليصبح 13 محتلا الرتبة 11 فيما لازال فريق الاتحاد القاسمي يعاني في الرتبة الأخيرة برصيد 8 نقاط.
ويستقبل الاتحاد الزموري في الدور المقبل ضيفه أولمبيك اليوسفية فيما سيرحل الاتحاد القاسمي لمواجهة فريق فتح الناظور في قمة اسفل الترتيب .