


تنزيلا للبرنامج السنوي وتنفيذا لأهذاف النادي البيئي و مساهمة منها في نشر الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وتثمين النفايات المنزلية، نظمت فروع شركة التدبير المفوض بمكناس: مكومار حمرية، والاسماعيلية والزيتونة، حملة تحسيسية لفائدة أعضاء #النادي_الأخضر، بالثانوية الإعدادية القدس، مساء يوم الاثنين 19 دجنبر 2022. بحضور السيد مدير المؤسسة وممثلو القطاعات الشريكة وممثل عن جمعية آباء وأولياء التلاميذ إضافة إلى الطاقم الإداري والتربوي. حيث استفاد أزيد من 40 تلميذة وتلميذ من عروض توعوية وتنشيطية ومسابقات حول موضوع البيئة، وكذا ورشات التدوير والرسم والبستة. اختتمت الأمسية بتتويج الفرق الفائزة ومنح هدايا رمزية لفائدة التلاميذ المشاركين.
وكما جاء في كلمة مدير المؤسسة عبر من خلالها الشكر موصول للسادة مدراء فروع شركة مكومار بمكناس، والسيدة مديرة التواصل بالمقر الرئيسي بالدار البيضاء، والسادة اطر وعمال شركة مكومار وجميع الأطر الترتوية بالمؤسسة على حسن التنظيم وعلى مجهوداتهم المبذولة من أجل انجاح نشاط بيئي تحسيسي وتوعوي الذي خلف أثرا طيبا في نفوس التلاميذ ..
و عرفت هذه الحملة التحسسية انخراطا جديا ومسؤولا من طرف كافة الأطر الإدارية والتربوية والتلاميذ كما لقيت استحسان جميع الحاضرين.

