أخبار مكناس

فندق مصنف بمكناس تبعث منه روائح زكية لمخدر الشيرا والكوكايين

كشف أمر اعتقال ابن ثري مؤخرا بداخل غرفة بفندق مصنف بمكناس وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين والشيرا، عن أنشطة سرية تدور داخل إحدى الفنادق المصنفة ، التي أزكمت روائحها الزكية أنوف الساكنة الاسماعلية ، جراء اتخاذها من طرف بعض مروجي المخدرات بكل اصنافها كمكان آمن لترويج بضاعتهم المسمومة.
وأوضحت التصريحات التي أدلى به المشتبه فيه في محضر رسمي ، على أن كمية الكوكايين والشيرا التي ضبطت بحوزته ، حصل عليها من قبل شخص بداخل الفندق نفسه، والذي تعرف عليه بمجرد نزوله الى المطعم ، مشيرا ، بأنه دعاه إلى تناول وجبة عشاء معه ومن خلالها مكنه من الكمية المذكورة من المخدرات .
وتجدر الاشارة الى الفندق المذكور ، معروف بعلاقة صاحبه بإحدى الشخصيات النافذة ، وهو الأمر الذي يجعله بعيدا عن المراقبة ، كما يعد هذا الفضاء بفضل النفوذ بمثابة وجهة مفضلة لمجموعة من أبناء الأثرياء والشخصيات تصنف من علية القوم من الذين يتعاطون للمخدرات ، في الوقت الذي حوله بعض مروجي المخدرات بكل أنواعها إلى سوق لترويج بضاعتهم المسمومة .
ومن جهة أخرى ، فإذا كانت باقي الفنادق التي توجد بالمدينة الاسماعلية تشتغل باحترام للضوابط والقوانين التنظيمية المعمول بها ، فإن الفندق المعني يتعمد الاشتغال بنظامه الخاص مستغلا في ذلك نفوذه وعلاقته بإحدى الشخصيات البارزة التي يتخذها مظلة من أجل حجب كل ما يروج ويدور من روائح زكية للمخدرات بكل أصنافها .

     الأحداث الوطنية