الأحداث الوطنية

مكناس : تعزيزات أمنية مكثفة لاستقبال ليلة رأس السنة الجديدة 2024

اتخذت ولاية أمن مكناس ترتيبات أمنية خاصة ، وعبأت وسائل مادية ولوجستية من أجل حماية المواطنين بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة ( البوناني )…..

وأوضح السيد عبدالصادق الطرشوني والي ولاية أمن مكناس في تصريح للصحافة ، أن ولاية أمن مكناس عبأت كل العناصر الأمنية * الزي الرسمي والمدني * إلى جانب مجموعة من الوسائل المادية واللوجستية الجديدة والمتطورة من أجل حماية المواطنين.

وأوضح أن إعداد هذه الترتيبات الأمنية بمناسبة نهاية السنة الميلادية الحالية يأتي تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني المتعلقة بأمن وسلامة المواطنين خلال هذه الليلة، مضيفا أن المديرية العامة للأمن الوطني دأبت على القيام بترتيبات أمنية خاصة بهذه المناسبة.

وأشار إلى أن ولاية أمن مكناس ضاعفت من عدد رجال الأمن، بمناسبة رأس السنة الميلادية متفرقة بمداخيل المدينة وبالاحياء الشعبية ووسط المدينة و بجانب الفنادق والمطاعم والأماكن التي تعرف توافدا كبيرا للمواطنين والأجانب.

من جانبه أوضح ، أن ولاية الأمن مكناس على غرار باقي الولايات الأمنية على مستوى المملكة، اتخذت مجموعة من التدابير والإجراءات تعكسها الوسائل البشرية واللوجستية التي ستخرج إلى الميدان من أجل تحقيق انتشار جيد لضمان الأمن والسلامة للمواطنين وحماية ممتلكاتهم بهذه المناسبة

سعيد الفلاحي : الأحداث الوطنية