



في اليوم الوطني للوقاية المدنية حضر مجموعة من الاساتذة والتلاميذ لمقر الوقاية المدنية في الابواب المفتوحة من بينها مجموعة مدارس لافوندسيون الخاصة من وسلان /مكناس .رفقة سفيرة الوحدة الترابية وهي مديرة تربوية للمؤسسة .
وقد تم افتتاح هذا اليوم بحضور عامل اقليم مكناس السيد عبد الغني الصبار و رجال السلطة والمنتخبين .. البدء بالنشيد الوطني وكلمة ترحيبة باسم قطاع الوقاية المدنية وقدم السيد جبابري بقطاع الوقاية المدنية شروحات واستثمار عالم المعلومات و التكنولوجيا الحديثة في القطاع .
وقد عبرت الاديبة والباحثة فاطمة فكري ، عن سعادتها لحضورها احتفاء بهذا اليوم العالمي لقطاع دوما كان في الصفوف الامامية و يكون منقذا لارواح في كل الكوارث الطبية والحرائق و حوادث السير …
واستفاد التلاميذ من دور قطاع الوقاية المدنية بالمجتمع و شاهدوا نماذج لتدخلاتهم واعمالهم النبيلة. والعديد من الاجهزة والمعدات و تمت الاشارة لادماج تكنولوجيا المعلوماتية و مواكبة التكنولوجية للقطاع .

