رياضة

الهزيمة المؤلمة: الصمت يسيطر على إتحاد الزموري للخميسات بعد خسارته أمام نادي أولمبيك اليوسفية

الخميسات/الاحداث الوطنية

برسم الدورة (14) من بطولة قسم الهواة، استقبل النادي الزموري الخميسات فريق أولمبيك اليوسفية بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات مساء يوم السبت 23 دجنبر الجاري . مباراة للهواة نال فيها النادي إتحاد الزموري للخميسات هزيمة مذلة لحقت بسجله التاريخي بــ (2-1)، نتيجة سبقتها غضبة جمهور النادي الزموري .

وانطلقت مجريات المواجهة على وقع بحث عناصر الفريقين عن خلق مناورات هجومية للوصول إلى شباك كل طرف، غير أن كل الكرات الهجومية كانت محتشمة في الربع ساعة الأول من المباراة

وتمكن، الفريق الزائر (أولمبيك اليوسفية) من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعد رأسية اللاعب أولبوش محمد، وأضاف الفريق هدفه الثاني بواسطة ضربة جزاء في الدقيقة 39 من الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو نهايتها تمكن المهاجم صاماكي من توقيع الهدف الوحيد لإتحاد الزموري الخميسات.

وتأتي هزيمة الإتحاد الزموري للخميسات في خضم الأزمة التي يعيشها النادي، وارتفاع وتيرة الجماهير الزمورية المطالبة برحيل رئيس الفريق وباقي أعضاء المكتب المسير حيث يعيش الفريق واحداً من أسوء مواسمه الكروية في التاريخ، ويصارع في أسفل الترتيب بالبطولة الوطنية هواة بسبب سوء التسيير والتدبير وهو ما عجّل بإطلاق شرارة التغيير.