رياضة

الكوديم يحقق فوزا ثمينا خارج الديار على حساب شباب المسيرة

السبت 09 دجنبر 2023
انتصر فريق النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم على مُضيفه شباب المسيرة في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي دارت بينهما على أرضية ” ملعب مولاي رشيد ” بمدينة العيون برسم الجولة 14 من “البطولة الاحترافية – القسم التاني “.

وعرفت الدقيقة 29 من الجولة الأولى الهذف الأول والأخير لشباب المسيرة من تسجيل اللاعب هلال أيوب ولم تدوم الفرحة طويلا للفريق المحلي ليتمكن رشيد ايت حمو من تسجيل هذف التعادل في الدقيقة 41 لصالح الكوديم ، ثم أضاف اللاعب أنس مهراوي الهدف الثاني في الدقيقة الـ81 من الشوط التاني

قبل أن يختتم الحكم الوقت بدل الضائع، مؤمِّناً الانتصار للفريق المكناسي ،الذي لعب كرة جميلة تألق فيها كل لاعب حسب موقعه وبخطة دقيقة ومحكمة التي رسمها المدرب عبدالعزيز الدنيبي قبل انطلاق المبارة ونفذها اللاعبين بكل براعة على أرضية الملعب.

ليتمكن الفريق بحصد ثلاث نقط من قلب العيون ليهديها للجماهير المكناسية وأكد الدنيبي هذا الفوز لم يأتي من فراغ بل من جهد جماعي قتالية اللاعبين و خطة الطاقم التقني و توجيهات القسم الإداري وعلى الثقة التي يحضى بها الفريق من طرف الرئيس خالد تعرابت والمكتب المسير للنادي وحب الجمهور المكناسي .

وبهذه النتيجة،الكوديم رفع رصيده إلى 27 نقطة مناصفة مع الكوكب المراكشي بينما تجمد رصيد الفريق المنافس عند 16 النقطة في الصف التاسع.

سعيد الفلاحي : الأحداث الوطنية