رياضة

تخليذا للذكرى عيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة خديجة

و بعد نجاح النسخة الأولى والتانية جمعية آفاق لمحبي النادي المكناسي تنظم النسخة الثالثة لدوري كرة القدم لفائدة الأطفال .
أيام السبت والأحد 04 / 05 مارس 2023 بملعب القرب المنار

تحث شعار
“ الرياضة تربية و أخلاق ”.
انطلقت أطوار المنافسات اليوم الأول بالنشيد الوطني تليها ألقى سعيد الفلاحي بالمناسبة كلمة ترحيبية بالحضور وشكر جميع من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية مشيراً أن التظاهرة الرياضية حققت الأهداف المرجوة وبصمت الفرق المشاركة على علو كعبها في خلق أجواء رياضية عالية .

وأكد خالد النصيري كاتب الجمعية الهذف من تنظيم هذا الدوري سنويا هو مناسبة لإبراز المواهب الشابة وصقلها وتنمية روح التنافس وإشاعة اللعب النظيف والروح الرياضية بين اللاعبين وتجنبهم عن آفة التدخين والمخدرات وشتى أنواع الإجرام.

اليوم التاني افتتح الحفل الختامي الفعاليات دوري كرة القدم المصغرة بالنشيد الوطني المغربي قبل إعطاء صافرة البداية للمقابلة التي عرفت تقديم أداء متميزا منافسة شريفة وقوية من كلا الفريقين وانتهت بفوزه جمعية آفاق بلقب النسخة الثالثة أما التانية لفريق مدرسة سيدي مسعود بمنطقة برج مولاي مكناس.
بحضور محمد جليلي رئيس عصبة فاس مكناس لكرة القدم وآباء وأمهات وأطر المشاركين بالإضافة إلى فعاليات رياضية و جمعوية.

ويهدف المنظمون من خلال هذه التظاهرة إلى تشجيع المواهب الصاعدة في كرة القدم وتحفيزها على صقل مواهبها و الصعود بها وجعل كرة القدم جسرا للسلام وتنمية الأجيال إضافة إلى الانفتاح على الفرق المحلية.

وقبل الختام ثم تكريم أسطورة برج مولاي عمر محمد جليلي تليها توزيع الكؤوس للفرق الثلاث الأولى و شواهذ المشاركة بالإضافة إلى الميداليات على على جميع المشاركين في جو بهيج وحفل شارك فيه الأطر الرياضية وبحضور العديد من الضيوف … فالشكر موصول لجميع الأطر التربوية والإدارية ولكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه الملحمة الرياضية