الأحداث الوطنية|رياضة

فرحة هستيرية لجمهور الكوديم بعد الفوزه على قلعة السراغنة

IMG-20230220-WA0033
بعدسة المصور الصحفي فتيحي الصوفي

تمكن فريق النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم من تحقيق فوزه الثاني على التوالي على نظيره فريق وداد قلعة السراغنة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما زوال أمس الأحد 19 فبراير الجاري على أرضية ملعب الشرفي مكناس برسم الدورة 17 من بطولة الهواة.

الشوط الأول عرف ضياع عدة فرص التسجيل لذى الفريقين وفي غياب هذاف الكوديم كونازو أصبح الفريق تائه في رقعة الملعب اما الفريق الزائر بقا صامدا ويبحث عن التعادل أمام جمهور يعشق فريقه حتى النخاع لم يتوانا بالتشيع طيلة المبارة مكتسيا اللون الأسود أعطت لوحة فنية بمدرجات الملعب الشرفي .

وخلال الشوط الثاني وبعد قتالية لجل اللاعبين ثم طرد اللاعب أنس بهلول إثر تلقيه الورقة الصفراء الثانية ليجد نفسه خارج رقعة الملعب مما أصبح الفريق المحلي يلعب بعشرة لاعبين ورغم عدة محاولات لفريق الزائر و لكي يتفادى أي خرق لشباكه تأتي بالفشل ليتمكن اللاعب حسن عبدالوهاب تسجيل هذف رائع في الدقيقة 72.

ولقد تمكن فريق الكوديم من الانتصار في هذه المباراة بفضل الانضباط وصمود اللاعبين وبفضل تعليمات المدرب والإدارة التقنية ، حيث تمكن الفريق من تحقيق هذا الانتصار بفضل هدف اللاعب حسن عبدالوهاب .

وبعد هذه النتيجة الإيجابية بات يحتل المرتبة الثالثة برصيد 33 نقطة.
ولايسعنا بعد هذه النتائج الإيجابية إلا ان نشد بحرارة على ايدي كل فعاليات الفريق كما نهنئ اللاعبين على القتالية التي يلعبون بها تعبيرا منهم على حبهم للقميص و للجمهور المكناسي الذي لم ولن يتفانا في التشجيع والمساندة في جميع اللقاءات داخل وخارج ميدانه.

ان الانتصارات التي حققها الفريق المكناسي يستحق كل التشجيع والدعم من ساكنة ومسؤولي المدينة لكي يحقق الهدف الذي سطره المكتب المسير و الجمهور هو الصعود .