الأحداث الوطنية

الحموشي يؤشر على مجموعة من التعيينات في مناصب المسؤ لية

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الثلاثاء، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بعدد من المصالح المركزية بمديرية الموارد البشرية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، شملت خمسة مناصب جديدة، من بينها رؤساء مصالح العطل والحالة المدنية والمعاشات التابعة للقسم المركزي للانقطاعات، فضلا عن رئيس مصلحة الاستقبال والدعم التابعة لقسم الدراسات والقضايا القانونية، ثم رئيس مصلحة القضايا التأديبية التابعة لقسم التأديب بنفس المديرية المركزية.

وأورد المصدر ذاته أن هذه التعيينات تندرج في سياق ديناميكية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية المصالح المركزية المكلفة بالتدبير الإداري للموارد البشرية الشرطية، وذلك عبر التداول على مراكز المسؤولية وإسنادها لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات عمل المديرية العامة للأمن الوطني.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الحرص في تعيين هاته الأطر الأمنية على اعتماد معايير الكفاءة المهنية والانضباط الشخصي، وذلك ليتسنى للمسؤولين الأمنيين من الجيل الجديد تنزيل مخططات عمل المديرية العامة للأمن الوطني، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.