الأحداث الوطنية|الأحداث الوطنية

الحموشي يخطف الأنظار بزيه الرسمي الجديد

Screenshot_20230523-221728

خطف عبد اللطيف الحموشي الانظار بزيه الرسمي الجديد وذلك في الحفلة الختامية للدورة الرابعة لأيام الأبواب المفتوحة، التي نظمت من قبا المديرية العامة للأمن الوطني في ذكرى تأسيسها السابعة والستين في العاصمة العلمية فاس، وقد ظهر الحموشي، رفقة إدريس المنصوري، المنسق العام بالمديرية العامة للأمن الوطني.

هذا وقد تميز الحفل بحضور العديد من أطر ومسؤولي الأمن، ووالي الجهة، وشخصيات أخرى ذات مستوى رفيع،كما تم تكريم عدد من المسؤولين الذين ساهموا في إنجاح هذا العرس الأمني الكبير، وخاصة والي العاصمة العلمية.

ويذكر أن هذه البذلة خاصة بالنسخة الصيفية للحفلات والمناسبات التي خصتها المديرية العامة للأمن الوطني لأطرها ومسؤوليها، وذلك لتمثيلها أو للمشاركة في الحفلات الرسمية التي يحضرونها بصفتهم الوظيفية.

ومن جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن زوار فضاء الأبواب المفتوحة للأمن الوطني المقامة بمدينة فاس، خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 21 ماي الجاري، ناهز عددهم الإجمالي مليون و150 ألف زائر، محققا رقما قياسيا مقارنة مع باقي الدورات السابقة.

وقد سجل يوما الجمعة والسبت 19و20 ماي ذروة الحضور الجماهيري، بحصيلة إجمالية فاقت أكثر من 630 ألف زائر خلال اليومين، وشكلت فئة التلاميذ نسبة مهمة من الحضور، فضلا عن مواطنين من مدينة فاس ومختلف المدن المغربية، وكذا مقيمين وسياح وبعثات رسمية أجنبية.

وعلاوة على الحضور الجماهيري الذي زار فضاء هذه التظاهرة المجتمعية، أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني تطبيقا معلوماتيا خاصا بالأبواب المفتوحة على أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأكثر استخداما، وسخرت الحسابات الرسمية للمديرية العامة للأمن الوطني على شبكات التواصل الاجتماعي لضمان النقل المباشر لمختلف فعاليات هذه التظاهرة، وهو ما مكن من تحقيق أكثر من 20 مليون مشاهدة.